"الجمري الخيرية" ترعى معرض "أعين الروح" في نقش  غاليري

المنامة – جمعية الشيخ الجمري الخيرية

تشارك جمعية الشيخ الجمري الخيرية في تنظيم معرض "أعين الروح" الذي يقيمه نقش غاليري في 26 يناير/كانون الثاني الجاري بمجمع العالي. وترعي "الجمري الخيرية" المعرض الذي يضم تشكيلة من الأعمال الفنية التي أبدعتها ريشة عدد من المكفوفين، وذلك إيماناً من الجمعية بثراء مجتمع البحرين المتحضر بالإمكانات والقدرات المتنوعة وضمن اهتماماتها بالتنمية المستدامة وبتفعيل كل تلك الطاقات الكامنة لدى مختلف فئات المجتمع البحريني.

وفي هذا السياق يؤكد رئيس جمعية الشيخ الجمري الخيرية مجيد السيد علي بأن الجمعية وسعيا ًمنها لتحقيق أهدافها تلك في التنمية المستدامة فإنها تعمل على عقد شراكات مع مختلف المؤسسات والجهات الفاعلة التي تلتقي معنا في رسالتها الانسانية ببرامج ومشاريع هادفة هو من أكثر الاساليب فعالية في برنامجنا التنموي".

ويضيف "من هنا تأتي مشاركة الجمعية مع نقش غاليري في هذه الفعالية المتميزة، إيماناً منها بسمو الفكرة وغنى هذه الاعمال المعروضة برسالتها الانسانية المعبرة وقيمتها الفنية الخاصة".

تأتي هذه الفعالية ترجمة لفكرة اطلقتها الاستاذة ليلى التوبلي في سياق اهتمامها بالامور الفنية وجوانب الجمال المتعلقة بمجال دراستها في هندسة التصميم الداخلي.

وقد ابدى العديد من الفنانيين والمهتمين بهذه التجربة الفريدة من نوعها اهتمامهم ومتابعتهم لتطورها، وكما يتوقع ان يشهد المعرض اقبالا كبيراً من الزوار وذلك لما تحمله من تجربة رائدة وفرصة مميزة لتذوق الفن والجمال من خلال اللوحات التي ابدعها الفنانون بما امتزجت الوانهم بأحاسيس روحية فأظهرت فناً معاصراً بريشة بحرينية اصيلة.

يشارك في المعرض خمسة فنانين يقدمون عدد من أعمالهم الفنية وذلك في نقش غاليري بمجمع العالي. يستمر المعرض حتى 31 يناير/كانون الثاني 2013. 

نبذة عنا

جمعية خيرية تأسست في مملكة البحرين في العام 2008، وتعنى بتقديم الخدمات والأنشطة الخيرية بما يمكن له الإرتقاء بالعمل الخيري وتحقيق مفهوم التنمية المستدامة لكافة فئات المجتمع.

السقية: قرب مجمع السلمانية الطبي
هاتف: 17215599
البريد الإلكتروني: info@jamrifoundation.org

إحصائيات الموقع

إجمالي الزوار: 234347
المتواجدون الآن: 1
التاريخ: 16-05-2024

تابعنا على الإنستجرام